عام

أفضل مراكز التسوق في تونس: أفضل 5 متاجر في تونس

أفضل مراكز التسوق في تونس: أفضل 5 متاجر في تونس

أفضل مراكز التسوق في تونس: أفضل 5 متاجر في تونس، عندما يتعلق الأمر بالتسوق في تونس، فإن هناك العديد من الخيارات المتاحة للزوار، ومن بينها مراكز التسوق الحديثة التي تضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والمحلية. وهذا يجعل من تونس وجهة شهيرة لمحبي التسوق.

وفي هذه المقالة، سنستعرض لكم أفضل مراكز التسوق في تونس، بما في ذلك ما يجب معرفته حول كل منها والأنشطة التي يمكن القيام بها في كل منها.

أفضل مراكز التسوق في تونس: أفضل 5 متاجر في تونس

  •  سيتي باس:

وتعتبر “سيتي باس” من أحدث وأكبر مراكز التسوق في تونس، حيث تقدم تجربة تسوق فاخرة وحديثة للزوار. ثم انها تتميز بوجود عدد كبير من المحلات التجارية التي تقدم منتجات متنوعة بما في ذلك الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي. هناك الكثير من الأشخاص مقبلين على انشاء مشروع سوبر ماركت في تونس.

  •  تونس سيتي:

تعتبر “تونس سيتي” من أكبر وأقدم مراكز التسوق في تونس، حيث تقع في منطقة البحيرة بالعاصمة. تتميز بوجود العديد من المحلات التجارية المشهورة والمتنوعة، ثم انها تضم مرافق ترفيهية للزوار، بما في ذلك قاعة سينما وحلبة تزلج داخلية.

 ماركت سنتر تضم افضل المحلات التجارية في تونس

تضم “ماركت سنتر” العديد من المحلات التجارية المشهورة، وتقع في منطقة لاكوينيا بالعاصمة. كما تضم مجموعة من المطاعم والمقاهي، وتقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها للزوار.

شاهد أيضا: تعرف على افضل شركة عزل فوم بالرياض

  •  زواري:

تقع “زواري” في ضاحية قمرت بتونس العاصمة، وهي مركز تسوق حديث ومريح للزوار. ثم انها تقدم مزيجًا متنوعًا من المحلات التجارية والماركات الشهيرة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

  •  جهينة مول:

يعد “جهينة مول” أحد أكبر مراكز التسوق في جنوب تونس، حيث يقع في مدينة سوسة. تتميز هذه المركز بوجود عدد كبير من المحلات التجارية الشهيرة والمتنوعة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي ومنطقة العاب للأطفال.

  •  المركب التجاري “زينيت”:

يقع “زينيت” في منطقة الأريانة بالعاصمة، وهو مركز تجاري كبير يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مساحات الترفيه ومرافق اللياقة البدنية.

 أفضل مراكز التسوق في تونس

وبالإضافة إلى ما سبق، يتميز كل مركز تسوق بأنشطة وأحداث تنظم بشكل دوري، مثل العروض الترويجية والمهرجانات والفعاليات الاجتماعية والثقافية. ويمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق والترفيه في نفس الوقت.

بإجمالي، تتميز مراكز التسوق في تونس بتجربة تسوق ممتعة ومتنوعة للزوار، حيث توفر العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية. وبغض النظر عن اهتماماتك وميزانيتك، فإن هناك دائمًا مركز تسوق في تونس يلبي احتياجاتك ويوفر لك تجربة تسوق لا تنسى.

قدمنا هذا المقال أفضل مراكز التسوق في تونس: أفضل 5 متاجر في تونس، من موقع اصداء العرب. نتمنى ان ينال اعجابكم.

السابق
طريقة تحضير الشاورما في البيت على طريقة ابو جوليا
التالي
جديد طريقة تسجيل دخول فيس بوك لايت من الهاتف والكمبيوتر

اترك تعليقاً