مشاهير وأعلام

 احمد علام فايز خبير السوشيال ميديا

 احمد علام فايز خبير السوشيال ميديا

احمد علام فايز خبير السوشيال ميديا. من مدينة المنصوره النسيميه مركز الدقهليه ويعمل في تزويد جميع منصات السوشيال ميديا ومهندس برمجة الشركات.

قال احمد علام فايز الخبير في الإعلام الجديد والتسويق الرقمى وشبكات التواصل الاجتماعي، إن ظهور الشائعات ارتبط بظهور شبكات التواصل الاجتماعي، خصوصًا أن عدد مستخدميها بالمليارات.

خبير السوشيال ميديا

أضاف احمد علام، خلال لقائه مع برنامج “شو ميديا” على إحدى برنامج الاذاعه والتلفزيون. أن الشائعات تظهر بسبب غياب عدد من المعلومات وعدم وعي المواطنين بمصداقية المعلومة من عدمها. مؤكدًا أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت تعرف عن المستخدمين كل شيء، منذ الاستيقاظ، وحتى أصدقائهم ومكان عملهم.

وتلك الشبكات تعرف عن الشخص أكثر مما يعرف هو عن نفسه. وأوضح الخبير في السوشيال ميديا والتسويق الرقمى احمد علام أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت ظهيرًا إعلاميًّا جدير بالذكر.

 احمد علام فايز خبير السوشيال ميديا

أن احمد علام فايز خبير فى أمن المعلومات والتسويق الرقمى. ويعمل على تأمين وتوثيق حسابات  العديد من النجوم والفنانين وغيرهم من المشاهير فى شتى المجالات المختلفة. وله العديد من الفيديوهات التى تناقش قضايا الإنترنت ومخاطرة.

لا يتوفر وصف.

كلمه احمد علام حول مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي

حيث أنه يقوم بالعديد من المساعدات الغير مادية لأشخاص يتم ابتزازهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وتخليصهم من كل انواع الاحتيال والسرقة المنتشرة خاصة الفترة الأخيرة.

قدمنا هذا المقال من موقع اصداء العرب نتمنى ان ينال اعجابكم.

السابق
طريقة عمل الايس كريم في المنزل بأسهل الطرق
التالي
عاجل سبب وفاة الدكتور محمد الجوداي

اترك تعليقاً