مشاهير وأعلام

ادهم اسلام محترف الاسكيت في مصر

ادهم اسلام محترف الاسكيت في مصر

ادهم اسلام محترف الاسكيت في مصر، الشاب الذي غير رياضه الاسكيت في مصر. مين دومزي سكيت؟ ما هي قصة هذا الشاب هي اشتهر ادهم بهذا الاسم من البداية في رياضه الاسكيت ونشرها عبر السوشيال ميديا وقد حصد على الملاين من المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هناك الكثير من الناس تتابعه وتحب مشاهده فدوهاته. اطلقوا عليه ابن حلال يعتبر من الشخصيات صاحب اخلاق وعنده قيم ومبادئ. رغم كدا شب روش ودمه خفيف ادهم حقق نجاحات في الرول بول في مصر و رياضه الاسكيت وشارك في العديد من  المهرجان.

ادهم اسلام محترف الاسكيت في مصر

قام ادهم بتصوير إعلانات وهو لم يتجاوز  19 سنه وهذا يعد انجاز تاريخي بنسبة لصغر سنة وموهبته الخارقة. الجيم ومن محبين الرياضة جدا.

هناك الكثير من بنات الجامعة التي يدرس بها يطلقون علية اسم كار يزمته مقويه قلبه ويعتبر محبوب لدى جميع دكاترة الجامعة التي يدرس بها.

ادهم اسلام محترف الاسكيت في مصر، لقد وقع ادهم في ظروف خاصة لم يكشف عنها الى وسائل التواصل الاجتماعي قد تسببت في قفل حاسبة على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك الذي يحتوي علي اكثر من 60 الف متابع وقد دخل بعد تلك الحادثة في حالة نفسية صعبة للغاية

لم يستسلم ادهم وقد عاد ادهم مرة أخرى اقوي من المرة السابقة وهو معانا في اللقاء  التلفزيوني تحدث ادهم قائلا لم اكن اعتمد على نفسي كثيرا وكنت أتمنى ان القى احد بجانبي غير امي ادهم اسلام، قال لاكن لم احصل على أي دعم من احد من أقاربه لم يكن ادهم مرتبط بشريك حياته لتسانده في الأوقات الصعبة التي مر بها ادهم بطل جديد يزين مصر في رياضه الاسكيت (الباتيناچ)

كيبيديا ادهم اسلام

  • العمر 19 عام.
  • المستوى التعليمي. اولي جامعه نظم ومعلومات معهد طيبه.
  •  محمود.
    وحسين.
    وريماس.
    الاب اسلام.
  • الام تعمل مخصصة تغذية.
  • ولد ادهم في القاهرة بجمهورية مصر العربية.

لتواصل مع ادهم عبر حسابة الشخصي على منصة انستغرام يرجى الضغط (هنا)

قدمنا هذا المقال من موقع اصداء العرب نتمنى ان ينال اعجابكم.

 

السابق
فوائد معجزات العنب كثيرة تعرف عليها
التالي
تعرف على معجزات فوائد بزر عباد الشمس

اترك تعليقاً