أخبار الخليج

الحصول بطاقة هيّا الرقمية مونديال قطر

الحصول بطاقة هيّا الرقمية مونديال قطر

الحصول بطاقة هيّا الرقمية مونديال قطر، ستمكن بطاقة مشجعي المونديال استخدام وسائل النقل ودخول الملاعب أيام المباريات بشكل مجاني. يتم طلب بطاقة مشجعي المونديال من اللجنة العليا للمشاريع والارث في قطر. ويمكن استخدام النسخة الالكترونية من البطاقة، من خلال موقع اصداء العرب سنقدم لكم كافة الشروط للحصول على البطاقة.

الحصول بطاقة هيّا الرقمية مونديال قطر

خلال فترة التواجد في قطر يجب على حامل هذه البطاقة الالتزام بجميع قوانين قطر. ستكون بطولة كأس العالم في قطر 2022م الممزوجة بنكهة عربية خليجية لأول مرة في المنطقة العربية والشرق الاوسط.
أيام معدودة وسينطلق الحدث الاكبر والاهم، فهي اللعبة الاكثر شعبية على كوكب الارض.
خلال الفترة من 20نوفمبر/ تشرين الاول، حتى 18ديسمبر/ كانون الاول المقبلين ستستضيف دولة قطر الحدث الرياضي الابرز الاكبر والاهم في العالم.

الحصول بطاقة هيّا الرقمية مونديال قطر
الحصول بطاقة هيّا الرقمية مونديال قطر

طلب الحصول على بطاقة هيا

يجب على جميع المشجعين المحليين والدوليين الذين سيحضرون مباريات كأس العالم تقديم طلب للحصول على هذه البطاقة. البطاقة بمثابة تصريح لدخول قطر ومشاهدة المباريات والدخول للملاعب. بجانب تذكرة المباراة الخاصة بهم. وفي سبيل تحقيق استضافة مريحة للقادمين وللناس كافة وللجماهير التي تود الحضور ومشاهدة مباريات المونديال ،فاستحدثت اللجنة المنظمة للبطولة بطاقة “هيا“.

خدمات بطاقة هيا مونديال قطر

بطاقة”هيا” بطاقة ذكية توفرها اللجنة العليا للمشاريع والارث في قطر بجانب تذكرة صالحة لحضور المباريات لدى المشجعين.
لدى بطاقة”هيا” عدة شروط من اجل اصدارها واستخدامها.

  • يجب على أي شخص يريد حضور المونديال أن يقدم طلب للحصول على هذه البطاقة، ثم من خلال”بوابة هيا” بما يتوافق مع شروطها.
  • عملت اللجنة العليا للارث والمشاريع على توفير عددا من مراكز الخدمة الخاصة ب”هيا” لتقديم الخدمات. تشمل النقل (التنقل في مترو الدوحة والحافلات العامة والحافلات الخاصة والترام) للتنقل الى حضور المباريات.
  • سيكون استخدام بطاقة”هيا” وسيلة لتحديد هوية جميع حاملي التذاكر في المباريات وتقديم لهم الخدمات ليعزز تجربتهم أثناء تواجدهم في قطر.
  • يشترط على تقديم طلب للحصول على البطاقة أن يكون لديه تذكرة مباراة خاصة.

ماهي الشروط للحصول على بطاقة هيا

للحصول على بطاقة هيا اليكم العديد من الشروط التي من خلالها سيتم قبول الحصول على البطاقة:

  • تذكرة مباراة صالحة وسارية المفعول او رقم صالح لتذكرة مباراة عند تقديم الطلب .
  • يجب على المتقدم ان يكون عمره 18 عاما فما فوق او عن طريق الوالدين. او يكون الشخص حصل على تأشيرة صالحة قبل الوصول لقطر.
  • يجب ان يكون الشخص موجود في قطر ويحمل تأشيرة صالحة مع الالتزام بكافة قوانين قطر خلال فترة التواجد، وبلوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) المتعلقة بإصدار التذاكر.
  • اذا قررت اي لجنة حكومية او اللجنة العليا في قطر عدم ايفاء المتقدم متطلبات الاهلية للحصول على بطاقة “هيا” فلا يصرح له بالحصول عليها.

تصريح سعيد الكواري 

قال سعيد الكواري المدير التنفيذي لمنصة هيا باللجنة العليا للمشاريع والارث في تصريحات صحفية. أن بطاقة هيا الزامية لجميع المشجعين من حاملي تذاكر مباريات كأس العالم للدخول الى الملاعب واستخدام وسائل النقل العام في ايام المباريات طوال فترة البطولة بشكل مجاني.

وقال أيضاً: كما تعد البطاقة بمثابة تصريح دخول إلى الدولة للمشجعين القادمين من الخارج.

وأوضح سعيد الكواري ان البطاقة المطبوعة غير الزامية، والحاصل على بطاقة “هيا” بإمكانه استخدام النسخة الرقمية التي تمكنه من الاستفادة من جميع الخدمات.

التقديم للحصول على بطاقة هيا مونديال قطر

للحصول على بطاقة”هيا” يتم التقديم طلب الحصول عليها من خلال منصة هيا. أو ان طريق تطبيق Hayya to Qatar 2022 على الهواتف الذكية والمتوفرة في المتاجر “أبل جوجل بلاي هواوي”.

وقال ايضا يشترط لدى المشجعين ان يكون لديهم تذكرة صالحة، لكن ينبغي ان يحمل بياناته الشخصية( صورة من البطاقة الشخصية وجواز السفر والمعلومات المتعلقة بمكان الاقامة).

تم الحديث من مقالنا المقدم من اصداء العرب عن بطاقة هيّا الرقمية. ضمن سلسلة من الأخبار التي تنظم من الموقع، وقد تحدثنا عن شروط الحصول على البطاقة ثم عن طريقة التقديم للحصول على بطاقة هيا.

السابق
فوائد البطاطا الحلوة
التالي
صور قصر شبرا من الداخل

اترك تعليقاً