اخبار الرياضة

النصر ضد الوحدة سوبر هاتريك رونالدو

النصر ضد الوحدة سوبر هاتريك رونالدو

النصر ضد الوحدة سوبر هاتريك رونالدو. سجل لاعب النصر البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو رباعية، عالمية في مرمى الوحدة ليصبح أسرع لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين. يسجل هذا العدد من الأهداف في 60 دقيقة.

وسجل كريستيانو رونالدو 4 أهداف في الدقائق 21 و 40 و 53 و 60 على التوالي. مسجلا 5 أهداف في مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين.

كريستيانو رونالدو يحقق ثلاثية سوبر في مسيرته الرياضية بعد الرباعية مع النصر ضد الوحدة

ويدخل النصر المباراة بثلاثة أهداف ليبقى في صدارة ترتيب الدوري السعودي، خاصة أنه حصد نقطتين فقط من تعادله الأخير مع الفاتح.

شاهد ايضا: فوز ريال مدريد الان

النصر ضد الوحدة سوبر هاتريك رونالدو

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء أمام فتح في الجولة الماضية. وبعد فتح رصيد النتيجة مع الفريق يأمل في أن يقود العالم للفوز وتسجيل النقاط، بعيدا عن صدارة الدوري السعودي.

وفي الجولة الـ15 من الدوري السعودي، تعادل نادي النصر مع الفتح في تعادل مثير على ملعب الملك عبد الله بن جلوي بهدف لكل منهما.

أما نادي الوحدة، فقد دخل المباراة على أمل تعديل موقعه في الترتيب، خاصة بعد تعرضه لضربة قاسية هذا الموسم وخسارته أمام الفيحاء في الجولة الأخيرة.

ويحتل النصر المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، ويتعادل مع الشباب والاتحاد، والوحدة في المركز 13 برصيد 15 نقطة.

ويلعب النصر مع الوحدة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

الدفاع: سلطان الغنام – جيسلان كونان – عبد الله مادو – عبد الإله العمري.

خط الوسط: عبدالله الخيبري – لويس غوستافو – عبدالرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – مشاريبوف – ساميناغي.

قدمنا لكم في هذا المقال المقدم من موقع اصداء العرب اهداف كرستيانو رونالدو مع النصر وكل ما يتعلق بلقاء المباراة. نتمنى ان يكون قد نال اعجابكم.

شاهد الاهداف من هنا.

النصر ضد الوحدة سوبر هاترك رونالدو

السابق
فرص عمل عبر الانترنت عن طريق وزارة شؤون المرءه في قطاع غزة
التالي
وزارة الداخلية السعودية تفتح باب التوظيف للسيدات

اترك تعليقاً