عام

بالصور غرق النصيرات بالشتاء

بالصور غرق النصيرات بالشتاء

بالصور غرق النصيرات بالشتاء، اصبحت فلسطين بشتاء جميل جدًا في صباح اليوم الثامن من نوفمبر لعام 2022م، حيث غرقت مدينة غزة بالشتاء اليوم وخاصة مدينة النصيرات. امتلأت شوارع المدينة بالأمطار الغزيرة حيث غرقت السيارات في اماكن عديدة من مدينة النصيرات ومدن أخرى في غزة. اليكم من موقع اصداء العرب اهم الصور.

بالصور غرق النصيرات بالشتاء

تم بث الكثير من الصور ومقاطع الفيديو للشتاء في مدينة النصيرات، حيث انهالت الأمطار الغزيرة على كافة مدن قطاع غزة وخاصة مدينة النصيرات، واليكم نرفق الصور للشتاء في مدينة النصيرات:

بالصور غرق النصيرات بالشتاء
بالصور غرق النصيرات بالشتاء
بالصور غرق النصيرات بالشتاء
بالصور غرق النصيرات بالشتاء

فيديو امطار مدينة الشاطئ غزة

اليكم فيديو يصور غزارة الامطار في مدينة غزة والذي تم تصويره في مدينة الشاطئ. حيث غرقت المدينة بالأمطار في صباح الثلاثاء الثامن من نوفمبر لعام 2022م، ونرفق لكم الفيديو في المقال المقدم من اصداء العرب.

فيديو غرق مدينة النصيرات بالامطار اليوم

تداولت وسائل الاعلام الفلسطينية والأشخاص الفلسطينيين فيديوهات عديدة لغرق مدينة النصيرات بالشتاء. حيث انتشرت العديد من المقاطع بشكل واسع جدًا في كافة مناطق القطاع. ومن خلال موقعنا اصداء العرب نقدم لكم الفيديو الذي تم تداوله في مدينة النصيرات لغرق السيارات والشوارع.

الشتاء في قطاع غزة اليوم

امتلأت شوارع قطاع غزة بالأمطار اليوم في منظر جميل جدًا. لذلك تم تصوير الكثير من الفيديوهات ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن حدث العديد من حوادث الغرق للمركبات في مناطق متفرقة من القطاع. لأن مدن القطاع تفتقر الى البنية التحتية. لكن كانت العاصفة قد وصلت فلسطين في صباح يوم الثلاثاء وعمت كافة مدن فلسطين.

تداول فيديوهات الامطار في غزة

تم تداول الكثير من الصور ومقاطع الفيديو للأمطار في غزة. غرقت المدن الفلسطينية بالامطار في صباح اليوم وخاصة مدن قطاع غزة. هذا وقد غرقت مدينة النصيرات بالأمطار وغرقت العديد من السيارات والبيوت بسبب كثافة الأمطار، بالإضافة الى مدينة الشاطئ والعديد من المدن الأخرى.

تم نقل الصور والفيديوهات من موقع اصداء العرب الذي يقدم أخر الاخبار الفلسطينية وأحوال مدن فلسطين بشكل عام، هذا وتم نقل الصور لغرق مدينة النصيرات بالأمطار.

السابق
نهائيات قبل الأوان
التالي
خطأ تحكيمي فاضح على ريال مدريد

اترك تعليقاً