عام

بيبو محمد خبير السوشيال ميديا

بيبو محمد خبير السوشيال ميديا

بيبو محمد خبير السوشيال ميديا، يحصل علي المركز الأول في مؤتمر قمه الميديا وقال بيبو محمد أن مجال التسويق عبر الإنترنت مرتبط ارتباط وثيق بين الحياة العملية والاجتماعية.

مشيرا إلى أن اهتمامات الأشخاص ووظائفهم وعمليات شرائهم وسفرهم وارتباطاتهم الاجتماعية تؤثر بشكل كبير في استهدافهم من قبل الشركات والمعلنين. وأضاف “بيبو”، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “القاهرة والناس” اليوم الجمعة. أن مجال التسويق الإلكتروني يدل على ان مواقع التواصل الاجتماعي كانت سببا رئيسيا في تسهيل عمليات الشراء، من قبل المستهلك، والحملات الإعلانية من قبل المعلنين والتجارة الإلكترونية بشكل عام.

لا يتوفر وصف.

بيبو محمد خبير السوشيال ميديا

وأوضح خبير التسويق الإلكتروني، أن العالم شهد في العشر سنوات الأخيرة زخما كبيرا في مجال التجارة الإلكترونية وما صنعته في سلوكيات البشر الشرائية. مشيرا إلى أنه ترتب على ذلك حركة واسعة ونشاط غير مسبوق في التجارة العالمية.

وطرق تسويق مختلفة عن ذي قبل وأشار “بيبو” إلى. أن هذا يعطينا مؤشرا مهما في تحول مفهوم التسوق الاعتيادي من الأسواق إلى التسوق. من خلال مواقع التسوق الكبيرة، وعدد غير محدود من المنتجات التي تطلبها إلى منزلك، لافتا إلى أن العالم يتحول بشكل كبير وسريع في هذا المجال.

حساب انستغرام الخاص بـ الخبير (بيبو) ‏(bebo_ansta).

قدمنا هذا المقال من موقع اصداء العرب نتمنى ان ينال اعجابكم.

السابق
معجزات فوائد الخوخ مدهشة تعرف عليها
التالي
مشاهدة مباراة ريال مدريد والسيتي بدون تقطيع 9/5/2023

اترك تعليقاً