عملات رقمية

تحليل البيتكوين على المدى البعيد

تحليل البيتكوين على المدى البعيد

تحليل البيتكوين على المدى البعيد، يقينًا البيتكوين رغم سلبيته الكبيرة في عام 2022 إلا انه مطلق الإيجابية!، ولا ننسى أبدًا ان كل هبوط يتبعه صعود وأيضاً كل صعود يتبعه هبوط. وبطبيعة الحال كل صعود قوي يتبعه هبوط قوي والعكس صحيح. في عام 2022 هبط البيتكوين إلى قاع عميق بوصوله إلى مستويات 15 ألف دولار ثم صعد من هذا القاع ليصل إلى مستوى 25 ألف دولار في الوقت الراهن.

سنتحدث عن مدى صعود العملاق الكبير وأي مستوى سيصل وهل سيكون قاع جديد قبل الصعود القوي أم انه كون القاع وفي طور الانطلاق. كل هذه الأسئلة سنجيب عليها من خلال المقال المقدم من اصداء العرب قسم العملات الرقمية.

هل وصل البيتكوين إلى القاع

كما اسلفت سابقاً يجب ان نضع امام اعيننا قاعدة مهمة جداً وهي * كل صعود يتبعه هبوط وكل هبوط يتبعه صعود* ثم ننظر إلى البيتكوين بعين الإيجابية دائماً رغم كل الأخبار السلبية ورغم الهبوط القوي ورغم كافة التحليلات التي تحدث من ملايين المحللين حول العالم.

ولكن لماذا يجب ان نثق بالبيتكوين!!

للإجابة عن هذا السؤال يجب أن ان نعلم علم اليقين ان العملات الرقمية وخاصة البيتكوين هي عملة الاستثمار التي يعمل عليها حيتان الأسواق العالمية. وأيضاً هي عملة الربح لدى صُنّاع السوق وأصحاب رؤوس الأموال في العالم لذلك كن مطمئن لن تخسر في سوق الكريبتو.

ولكن لمن يبحث عن حقيقة وصول البيتكوين إلى قاعه فإن الإجابة على هذا السؤال تحتمل اتجاهين وهما:

  • أولًا: ان البيتكوين أو اي عملة رقمية عند وصولها إلى قاع فإنها يجب ان تختبر هذا القاع لما أنه يعتبر منطقة دعم قوية.
  • أيضاً قد يحدث انه وصل للقاع بالفعل وقد يكون قاع 15 الف دولار هو القاع للانطلاق نحو قمة جديدة تتخطى قمة 69 ألف دولار.

اقرأ ايضًا: تحليل وتوقع حركة البيتكوين اليوم

لو عاد البيتكوين لتكوين قاع جديد ما هو القاع

ربما يعود البيتكوين الى تكوين قاع جديد، ولسوف يقوم بالهبوط الى مستوى 9 ألاف دولار. ولكنها ليست النهاية بل هي بداية إنطلاق وقاع رسمي للبيتكوين. يبقى دعم 9 ألاف دولار من أقوى الدعوم في حال هبوط البيتكوين لتكوين قاع جديد.

ما هو مفتاح النجاح في تداول الأسهم والعملات الرقمية

يعتبر الصبر أولى خطوات النجاح في تداول العملات الرقمية، فلا خسارة في السوق بدون الصبر وعدم التسرع. الفرص في سوق الكريبتو لا تعد ولا تحصى، والسوق ما بين صعود وهبوط يومي ولحظي وعلى المدى البعيد.

يجب ان تكون مطمئن وتصبر على اموالك فهي بكل تأكيد ستعود ويعود الربح من جديد. ولتتشبث بقاعدة مهمة جداً في عالم العملات الرقمية وهي الصبر ثم عدم الخوف وعدم الطمع بالصبر وعدم لخوف سوف تتجنب خسارة أي دولار.

اقرأ ايضًا: تحديث الحركة اللحظية للبيتكوين 25/2/2023

ما هي قمة البيتكوين الجديدة

بطبيعة الحال البيتكوين سوف يصعد إلى قمة تكسر القمة السابقة وبسبب حدوث قاع كبير سوف نصل الى قمة اكبر لأنه وصل إلى قاع كبير، وذلك بالاستناد الى القاعدة التي تم ذكرها في الفقرة الأولى ان لكل قاع قمة وتتناسب قوة القاع مع قوة القمة التي ستُحقق.
وبالتحليل الفني لعملة البيتكوين فهي في طور التقدم لتكوين قمة جديدة. بالنظر إلى الشارت الذي تم تحليله من اصداء العرب فإننا نرى ان البيتكوين إيجابي رغم سلبيته وحالياً هو على دعم مهم جدًا.
انظر الى الشارت التالي الذي يوضح الدعم القوي للبيتكوين عند مناطق 15 ألف دولار.

التحليل الفني للبيتكوين على المدى البعيد

بالإعتماد على شارت البيتكوين الموضح أدناه فقد تم تحليل العملة على شارت الشهر، ما يعني تحليل فني بعيد المدى. من المحتمل أن ينطلق البيتكوين إلى سعر 120 ألف دولار ولكن هذا سيحدث بين عامي 2024 إالى عام 2025. كما أنه سيواجه عدة مقاومات قوية أقواها مقاومة القمة القديمة في عام 2021 عند سعر 69 ألف دولار. بتخطي هذه القمة سيصنع قمة ستتجاوز 110 ألف دولار وذلك بنائًا على وصوله الى قاع 15 ألف دولار.
التحليل الفني للبيتكوين على المدى البعيد
التحليل الفني للبيتكوين على المدى البعيد
تحليل البيتكوين على المدى البعيد، البيتكوين الآن في قاع لم يصله منذ سنوات لذلك سيكون قمة جديدة كبيرة. وبتحليل البيتكوين على الشارت الأسبوعي والشارت الشهري نرى أن البيتكوين قد وقف على الدعم القوي والي كان قمة لعامي 2019م و عام 2017م. ما يعني دعم قوي جدًا لبداية إنطلاق.
السابق
عاجل مقتل مستوطن واصابة عدد اخرين بسبب انفجار اسطوانة غاز اليوم الثلاثاء2023
التالي
خطوبة ماريتا الحلاني 2023

اترك تعليقاً