عام

تفاصيل هجوم كلب اميرة شنب على محمد محب

تفاصيل هجوم كلب اميرة شنب على محمد محب

تفاصيل هجوم كلب اميرة شنب على محمد محب، في حادثة غريبة قام كلب أميرة شنب البيبول بالهجوم على جارة اميرة شنب وهو مدير بنك واسمه محمد محب في حادث كان ان يقطع يده من عضة مفترسة. وتم تداول هذا الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعمل ضجة كبيرة.

الشيف اميرة شنب

الشيف اميرة شنب هي إحدى مشاهير السوشيال ميديا ومشهورة جداً على الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي. تمتلك اميرة شنب كلب من نوع بيبول مفترس قام بالهجوم على جارها، ولكن للأسف الكلب قام بعضه في يده ما قد يؤدي الى بترها، حيث يعتبر هذا النوع من الكلاب من الانواع المفترسة والتي يجب الحذر منها.

اقرأ ايضًا: من هو راكان بن فلاح بن حثلين وما سبب وفاته؟

من هي اميرة شنب ويكيبيديا

اميرة شنب هي مشهورة مصرية ومقدمة برامج الطهي، واكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي بشهرتها وذلك بتقديمها العديد من الوجبات المصرية الأصيلة كالكسكسي والملوخية والباميا وغيرها أيضًا من الأكلات الحديثة الى جانب انها تقدم العديد من وصفات الحلويات وغيرها الكثير.

اقرأ ايضًا: من هو راكان بن فلاح بن حثلين وما سبب وفاته؟

السيرة الذاتية أميرة شنب

اميرة شنب هي مقدمة برامج ومذيعة مصرية احبها الكثير من متابعيها ونسرد لكم السيرة الذاتية لها كما يلي:

  • الاسم: اميرة شنب.
  • العمر: 40عام.
  • مكان الولادة: مصر.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الأولاد: يوسف، سفيان.
  • المهنة: مقدمة برامج وصاحبة برنامج (اميرة في المطبخ).

هجوم كلب اميرة شنب على جارها

قام كلب أميرة شنب بالهجوم الشرس على محمد محب الذي هو مديرًا لأحد البنوك، وبحادثة غريبة يشعل هذا الخبر مواقع التواصل الإجتماعي ويعمل ضجة كبيرة، أدى هجوم الكلب على محمد محب الى قطع يده ودخوله في غيبوبة، وعم حزن كبير على اميرة شنب لما فعله كلبها.

اقرأ ايضًا: من هو راكان بن فلاح بن حثلين وما سبب وفاته؟

ما هو رد اميرة شنب على الهجوم

قالت اميرة شنب في ظهورها انها لن تعلق على الحادثة إلا بعد ان يقوم محمد محب السلامة. وانها سوف تتحدث عن كامل تفاصيل الحادثة المؤلمة، ويرقد الأن محمد محب في مستشفى في اكتوبر ليتلقى العلاج من الغيبوبة التي ألمت به.

كان هذا بشأن اميرة شنب و تفاصيل هجوم كلب اميرة شنب على محمد محب جارها، وتحدثنا أيضًا عن كافة المعلومات التي تخص أميرة شنب، ولكن الأن ينبغي ان نتطمأن عن مدير البنك محمد محب الذي أُصيب في الحادثة.

السابق
عاجل حريق في مكب النفايات في مدينه غزة 2023
التالي
أسعار رحلات العمرة في غزه خلال شهر رمضان 2023

اترك تعليقاً