أخبار الخليج

حجز تذاكر حافلات الرياض 2023

حجز تذاكر حافلات الرياض 2023

حجز تذاكر حافلات الرياض 2023، اطلقت المملكة العربية السعودية يوم السبت الموافق الثامن عشر من مارس مشروع حافلات الرياض الجديد، وحيث بالسعي الى تقليل الازدحام المروري في المملكة قامت وزارة النقل بإبتكار هذا المشروع، واليكم معلومات عن كفية حجز تذاكر حافلات الرياض.

كيفية حجز تذاكر حافلات الرياض 2023

اتاحت وزارة النقل تطبيق لجز تذاكر تطبيق حافلات الرياض 2023، ومن خلال التطبيق يمكن حجز التذاكر يوميًا، وتلبغ سعر التذكرة الواحدة 4 ريال سعودي صالحة لمدة ساعتين من تسجيل الدخول بها، يمكن أيضًا اصدار بطاقة درب عبر أجهزة البيع في محطات الحافلات.

تم اطلاق تطبيق حافلات الرياض للحصول على اسعار التذاكر ومسارات النقل والحجز المباشر للتذاكر من التطبيق.

كم عدد الحافلات في مشروع حافلات الرياض

يبلغ عدد حافلات المشروع 800 حافلة، وتستخدم هذه الحافلات للنقل عبر 86 مسارًا. هذا بخصوص المرحلة الأولى من انطلاق مشروع حافلات الرياض، وسيتم في هذا الجزء من المشروع اطلاق 15 مسار للنقل بوجود 340 حافلة لنقل الركاب من 633 محطة نقل.

تطبيق حافلات الرياض

اتاحت وزارة النقل السعودية تطبيق مميز ضمن مشروع اطلاق حافلات الرياض. يمكن من خلال هذا المشروع ان تقوم بحجز التذاكر وغيرها من الأمور التي تساعد على سهولة التحرك ومعرفة مسارات الحافلات. أيضًا يمكن معرفة اسعار التذاكر واماكن توقف الحافلات، ولتحميل تطبيق حافلات الرياض، ولتحميل تطبيق حافلات الرياض قم بالدخول الى الموقع الإلكتروني التالي.

اسعار التذاكر في حافلات الرياض

حددت وزارة النقل السعودية أسعار التذاكر بالتزامن مع اطلاق الشروع، وحيث يبلغ سعر التذكرة الواحدة 4 ريال صالحة لمدة ساعتين من أول تسجيل دخول بها. ويمكن خلال هاتين الساعتين ان تقوم باستخدام أي حافلة تريد التنقل بها. وتم اتاحة مواقف للحافلات يمكن الاستعلام عنها عبر التطبيق الذي تم اطلاقه ضمن المشروع.

بهذا نكون قد أجملنا الحديث عن حجز تذاكر حافلات الرياض 2023، وذلك من خلال تطبيق حافلات الرياض الذي تم اطلاقه تزامنا مع اطلاق المشروع. وأيضًا قد اتحنا تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال رابط وأجملنا الحديث عن أسعار التذاكر في مشروع حافلات الرياض.

السابق
اربع اندية الى المربع الذهبي كأس الملك السعودية 2023
التالي
شاهد صور منفذ عملية حوارة اليوم الاحد

اترك تعليقاً