عام

حقيقة ترحيل سلوان موميكا

حقيقة ترحيل سلوان موميكا فقد عاد هذا الشخص العراقي سلوان موميكا من اجل إثارة الجدل في دولة السويد، وكان ذلك بعد تحديه لمجموعة من القرارات التي اصدرتها محكمة الهجرة السويدية القاضي بترحيله من السويد، فقد اعلن ذلك في منشور له على منصة إكس ونشر منشور قال فيه باقي في السويد رغم أنف الجميع.

حقيقة ترحيل سلوان موميكا

سلوان الشخص الذي يأثار العام الماضي جدلا واسعا بعد إحراقه نسخ من المصحف الشريف على قرار المحكمة السويدية، في منشور على حسابه وقد أتحدى مصلحة الهجرة السويدية والمحكمة، وقال ايضا إذا كان بإمكانكم تسليمي للعراق فافعلوا ذلك، وإلا أعتبر كل تصريحاتكم وقراراتكم فارغة ولا معنى لها”. وجاءت تعليقات اللاجئ العراقي.

فقد جاء هذا القرار بعد أن أيدت محكمة الهجرة في ستوكهولم قرار مصلحة الهجرة بضرورة العمل على ترحيله،وانه ايضا في أكتوبر الماضي، وقد قررت مصلحة الهجرة بالسويد بالعمل على إلغاء تصريح إقامة حارق المصحف الشهير، وان كل ذلك بسبب معلومات غير صحيحة قدمها في طلبه للحصول على تصريح للإقامة.

ترحيل سلوان موميكا

إن السلطات قررت إلغاء تصريح إقامته والعمل ايضا على ترحيله، كما أن سبب ذلك يعود لأن الرجل قدم معلومات كاذبة بشأن طلبه للإقامة، وقد قال إن السويد لا تستطيع تنفيذ أمر الترحيل لأن الرجل سوف يواجه خطر التعذيب، وايضا خطر المعاملة غير الإنسانية وسوف يصتم إرساله إلى العراق.

السابق
فضيحة سنابشات كاملة
التالي
معنى انتهت صلاحية الجلسة فيس بوك

اترك تعليقاً