أخبار الخليج

رجوة ال سيف تلفت الأنظار في حفل زفاف الأميرة إيمان 2023

رجوة ال سيف تلفت الأنظار في حفل زفاف الأميرة إيمان 2023

رجوة ال سيف تلفت الأنظار في حفل زفاف الأميرة إيمان 2023. لفتت السعودية الانتباه إليها من قبل الجمهور بظهور خطيبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله. رجوة آل سيف، في حفل زفاف الأميرة إيمان إلى جميل ألكساندر.

في مساء يوم أمس الأحد الموافق 13 مارس 2023. نظم حفل زفاف الأميرة إيمان في بيت الأردن (قصر الملك) بحضور كبار أفراد الأسرة المالكة والعديد من المدعوين العرب. بينهم رجال أعمال سعوديون ومشاهير في المجتمع. حضر هذا الحفل جلالة الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا.

"

في حفل زواج الأميرة إيمان، كان لباس السعودية باللون الأصفر المشرق بارزًا ومضيفا على إطلالتها سحرا خاصا ومزجا فريدا. من الترف والبساطة. تداول بعض المستخدمين على  توتير صوراً لفستان السعودية رجوة آل سيف، وحاول البعض منهم الاطلاع على اسم الشركة المصنعة للفستان وثمنه.

حفل زفاف الأميرة إيمان

حضر شخص إلى حفل زواج بجانب الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله، مع شقيقات الأميرة إيمان، وولي عهد الأمير الحسين بن عبدالله والأمير هاشم بن عبدالله. كانوا من الحاضرين في  مراسم عقد القران. ورجوه سيف سعودية خطيبة لولى العهد الأردني والأميرة سلمى بنت عبد اللّه الثاني.

"

رجوة ال سيف تلفت الأنظار في حفل زفاف الأميرة إيمان 2023

شاركت الملكة رانيا العبدالله لحظات زفاف الأميرة إيمان، حيث استمتعت بأغنية اليسا المخصصة للمناسبة بهدوء على دربها وقدرها. وكتبت رسالة وديعة لإيمان، مؤكدة أن حبيبتها ستظل في يدها. وقالت أيضا في رسالتها انكي سوف تبقى في كياني.

قدمنا هذا المقال من موقع اصداء العرب نتمنى ان ينال اعجابكم.

السابق
انطلاق معرضٍ للمنتجات التصديرية التركية في الرياض اكسبو 2023
التالي
بالصور إعصار الطائف اليوم 2023

اترك تعليقاً