اخبار الرياضة

رسميًا ميسي الى الهلال السعودي بعقد 3 سنوات 2023

رسميًا ميسي الى الهلال السعودي بعقد 3 سنوات 2023

رسميًا ميسي الى الهلال السعودي بعقد 3 سنوات 2023، رسميًا انتقل النجم الأرجنتيني بصفقة تمتد الى ثلاث سنوات، وقد كان الحديث يدور كثيرًا بداية من اول عام 2023م عن انتقال النجم الأرجنتيني ليو ميسي الى نادي الهلال السعودي ليكون ندًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رسميًا ميسي الى الهلال السعودي بعقد 3 سنوات

في خبر رسمي صدر عن صحيفة سعودية بإنتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الى نادي الهلال السعودي لمدة ثلاث سنوات، كان هذا الخبر قد احدث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت العديد من القنوات الرسمية خبر انتقال النجم الأرجنتيني ليو ميسي من نادي باريس سان جيرمان لناجي الهلال السعودي.

كم نمرة قميص ميسي مع الهلال

بعد الخبر الرسمي لإنتقال النجم الأرجنتيني ليو ميسي الى نادي الهلال السعودية بصفقة لمدة 3 سنوات. فقد يظهر ميسي مع نادي الهلال كالمعتاد في المكان الذي يلعب فيه هجوم يسار بنمرة القميصص 10. هذا الانتقال كان بعد انتقال النجم البرتغالي الى نادي النصر السعودي في عام 2022م.

وبالحديث عن نمرة القميص فهي نمرة 10 كما كانت في برشلونة وباريس سان جيرمان.

اقرأ ايضًا: اربع اندية الى المربع الذهبي كأس الملك السعودية 2023

سعر انتقال ميسي الى الهلال السعودي

بلغ سعر انتقال ليو ميي الى الهلال السعودي 600 مليون يورو، كان هذا الشرط الأول من ليو ميسي للإنتقال الى نادي الهلال السعودية. وصدر رسميًا اليوم انتقال ميسي الى نادي الهلال السعودي بعقد يمتد الى ثلاث سنوات قابل للتجديد. كما هو معلوم فإن الانتقالات للأندية السعودية من لاعبين كبار كليو ميسي وكريستيانو رونالدو وقبلهم تشافي هيرناديز هو الإغراءات التي تقدمها الاندية السعودية بالملايين الى اللاعبين المحترفين.

ميسي الهلال تويتر

ظهر خبر انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر تويتر في صفقة تمتد الى 3 سنوات وبراتب 600 مليون يورو، جاء خبر انتقال النجم الأرجنتيني رسميًا من موقع امريكا بصفقة تمتد الى ثلاث سنوات.

https://twitter.com/US_World1/status/1638166599688396803?s=20

تداول هذا الخبر عبر تويتر ملايين المسجعين ومحبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بصفقة تعد الأبرز لهذا العام.

بعد توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الهلال قمنا بالحديث عن. رسميًا ميسي الى الهلال السعودي بعقد 3 سنوات 2023. وتحدثنا عن سعر انتقال النجم الأرجنتيني ونمرة قميص ليو ميسي الى الهلال.

السابق
عاجل تعذر رؤية هلال شهر رمضان في تمير
التالي
من هو مسعود اوزيل وما هو سبب اعتزاله كرة القدم

اترك تعليقاً