عام

قراءة وتحميل رواية شوق وفيصل pdf

رواية شوق وفيصل pdf

رواية شوق وفيصل pdf، يمكن تحميل رواية شوق وفيصل pdf وفقًا لجورج أورويل، يحتاج الكاتب إلى أن يكون لديه ما يقوله ثم يعبر عنه بأكبر قدر ممكن من الفعالية من أجل إنتاج قطعة كتابية لائقة وأستطيع أن أضيف أن حمور زيادة، الذي تعلمت اسمه للتو، قام بعمل رائع في سرد القصة.

رواية شوق وفيصل pdf

في ظل فشل نموذج الدولة الدينية، تصور الرواية صدامًا اجتماعيًا بين الثقافتين الصوفية المسيحية والإسلامية في السودان ويصور الكتاب بشكل واضح ملاحظات على الصراع السياسي والخيانة والدين والحب في فترة حساسة من تاريخ السودان المعاصر وبخيت منديل حازم بعد الإفراج عنه وبعد عمر من قسوة العبودية والحبس والسجن والاستغلال الجسدي، للانتقام من كل من كان مسؤولاً عن سجنه حيث يرتبط تحرير البخيت بالحدث التاريخي الكبير المتمثل في غزو القوات المصرية المدعومة من البريطانيين في نهاية القرن التاسع عشر، والإطاحة بالدولة المهدية، ورحيل المهدي وأتباعه.

شاهد ايضا: قصة جواهر وخالد كاملة

قصة رواية شوق وفيصل 

من اهم المعلومات والتفاصيل عن رواية شوق وفيصل pdf

  • المدون والصحفي والمؤلف السوداني حمور زيادة يكتب الكتب  نشأ في الخرطوم، أم درمان  السودان.
  • عمل في البداية في المجتمع المدني قبل الانتقال إلى الخدمة العامة والكتابة في الصحف. ساهم في اصدارات المستقيلة والجريدة وأجراس الحرية واليوم الطالي.
  • تولى إدارة القسم الثقافي بجريدة الأخبار.
  • تلقى انتقادات من التيارات الإسلامية والمحافظة في السودان لنشره حكاية تنطوي على اعتداء جنسي على الأطفال. 
  • كان يعتبر من الشجاعة أن تكتب شيئًا ينتهك معايير المجتمع العامة في الحشمة. 
  • يعتبر كتاب شوق الدرويش حمور زيادة PDF من الأعمال الحاسمة التي تلخص موضوع الكتاب بالكامل 
  • وتضمنت دراسة جميع جوانبها في دراسة بحثية مستفيضة ومحدثة، مما يثير اهتمام الباحثين والطلاب و مهتم بالدراسات والبحوث في المجال.

معلومات عن الكاتب 

كتب الكاتب السوداني حمور زيادة المقيم في القاهرة رواية شوك الدرويش و إنه عمل هام ورائع سوف يسجل في سجلات الأدب السوداني كنقطة تحول وليس من غير المتوقع أن يكون على رأس قائمة الكتب المرشحة لجائزة البوكر العربية لأنه عمل ممتع وممتع يقدره أي شخص يقرأه ويرغب في قراءته مرة أخرى ويستخدم العمل أسلوب كتابة متطورًا ولغة غنائية جذابة وثروة من الأحداث والشخصيات والحقائق ولدينا رواية سودانية متطورة بالكامل تستحق المنافسة على مكانة متقدمة في مسيرة الرواية العربية، دون احترام أو تواضع.

 

السابق
حقيقة انتقال ياسين بونو الى نادي الهلال السعودي
التالي
من هي ام فرح الهادي ” معلومات شاملة “

اترك تعليقاً