أخبار الخليج

زوج الاميرة ايمان عبد الله الثاني 2023

زوج الاميرة ايمان عبد الله الثاني 2023

زوج الاميرة ايمان عبد الله الثاني 2023 بعد ساعات من حدث زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، ذو القدرة على حكم المملكة الأردنية الهاشمية، وزواجها من جميل ألكساندر تيريرتس، تصبح انتباه وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية موجَّهًا إلى عريس الأميرة إيمان بنت عبدالله.

يشارك جميل ألكسندر ثيرميوتيس في إدارة صندوق فنتشور كابيتال، وهو صندوق استثماري في مدينة نيويورك. ولد زوجها في كاراكاس، فنزويلا، في 1994 وينتمي لأصول يونانية. لديه شقيقة اسمها أليكسيا وشقيق يدعى أليخاندرو الذي هو الأكبر بين أشقائه.

حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الدولية. وعمل في أكبر متاجر التجزئة التابعة لشركة EMEA، وهي AMARLA، الموجودة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

زوج الاميرة ايمان عبد الله الثاني 2023
زوج الاميرة ايمان عبد الله الثاني 2023

خطب ألكسندر ثير ميو تيس، الأمير الذي هو ابن ملك الأردن، ابنة الملك يوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو 2022 بخطاب جميل.

أقيم اليوم حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، وهو عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، على جميل ألكساندر ترمي وتس في قصر بيت الأردن الذي يعود للعائلة المالكة.

شمل الحفل الزفاف بعض أفراد العائلة المالكة هاشمية، وعدد من أفراد عائلة السيد جميل ألكساندر ترميوتس، حسب ما ورد في تقرير قناة المملكة الأردنية.

قبل بدء الاحتفال بحفل الزفاف، انتظم شيخ المسجد الهاشمي، أحمد الخلايلة، لطلب إذن الملك باعتماد زواج الأميرة إيمان من السيد جميل ألكساندر.

زوج الاميرة ايمان عبد الله الثاني 2023
زوج الاميرة ايمان عبد الله الثاني 2023

حضر حفل زواج الأميرة إيمان، وكان برفقة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله. كما حضر شقيقا الأميرة إيمان، وهما ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأمير هاشم بن عبدالله، وقاموا بشهادة عقد الزواج. كذلك حضرت المخطوبة لولي العهد، الأميرة رجوى السيف، وابنة الملك عبدالله الثاني، الأميرة سلمى.

عقد قران الاميرة ايمان

حضر الحفل  أيضاً مجموعة من الأمراء والأميرات المرموقين. بما في ذلك الأميرة عالية الطباع والأميرة الجليلة بنت علي الحسين والأمير عبدالله بن علي الحسين والأميرة رحمة بنت الحسن. والأميرة سمية بنت الحسن. بالإضافة إلى اﻷﻣﻴﺮ راشد، واﻹﻣيرة زينة، وطلال، وغيداء، وغازى كذلك بالأميرة فريالز

حضر أفراد عديدون من عائلة السيد جميل ترميوتس. وكان ضمنهم والده ألكساندر ترميوس، ووالدته كورينا هيرنانديز ترميوتس، زاد على ذلك شقيقته أليكسا ترميوتس، وشقيقه الأصغر أليخاندرو ترميوتس. بالإضافة إلى ذلك فقد حضرت جدَّتُه كارمن إلِنَا هيرنانديز.

زوج الاميرة ايمان عبد الله الثاني 2023

أقامت الملكة رانيا العبدالله حفل حناء للأميرة إيمان يوم الثلاثاء في قصر الحسينية، وتضمن الحفل موسيقى وأغانٍ تراثية وشعبية أردنية قدَّمتها فرقة نايا، وهي أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

هنأ الديوان الملكي الهاشمي في الأردن، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الملكة رانيا العبدالله، وعائلة هاشمية بمناسبة هذه التجربة السعيدة. كما تمنى حياة سعيدة وفرحة لأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترموتس.

قدمنا هذا المقال من موقع اصداء العرب نتمنى ان ينال اعجابكم.

السابق
بالصور إعصار الطائف اليوم 2023
التالي
عاجل وفاه سالم مروان حارس المنتخب السعودي ونادي النصر2023

اترك تعليقاً