عام

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة إن عزل الأسطح من الأمور الهامة لحماية الأسطح من تسريبات المياه إلى البنية التحتية للمباني، حتى لا يحدث أي ضرر للمبنى، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أفضل شركة عزل الأسطح مثل شركة عزل اسطح بجدة، وسوف نتعرف على الكثير من الخدمات والمميزات التي تقدمها شركتنا.

شركة عزل اسطح بجدة

إن شركة عزل اسطح بجدة تقدم أفضل المواد المستخدمة والخامات لعملية عزل الأسطح، وتلك من أهم ما يميز شركتنا، وتلك المواد تنقسم إلى:

  • العزل المائي

إن العزل المائي من أكثر الأنواع المنتشرة والمستخدمة، حيث يتميز ذلك النوع بأنه من أكثر العوازل صلابة وقوة، حيث لا يقتصر العزل بذلك النوع على منع تسرب الماء إلى داخل البنية التحتية للمبني فقط، بل تحافظ تلك المادة على الأسطح من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة مما يؤدي هذا العزل إلى التوفير بشكل كبير لاستهلاك الكهرباء، تلك المواد تقدمها لك شركة عزل اسطح .

  • العزل الحراري

العزل الحراري من أفضل المواد المستخدمة في عزل الاسطح، فهي من المواد عالية الصلابة والقوة، ويتميز ذلك النوع أنه من الأنواع التي توفر الكهرباء، فعند استخدامه يحافظ على عدم تسريب الحرارة العالية إلى داخل المنزل مما يوفر استهلاك الكهرباء والمكيفات، ينقسم العزل الحراري إلى عدة أنواع هم:

شاهد أيضا: افضل شركة نقل عفش بالرياض.

  1. الصوف الصخري: فهو من أجود الأنواع الموجودة للعزل الحراري الموجودة والتي تكون ذات كثافة عالية وتصل إلى كل الأماكن الصغيرة والأركان، فهو يساعد في عزل الحرارة وعدم تسريبها إلى الداخل، مما يحقق أعلى درجات الراحة بالنسبة للسكان، حيث يقوم بامتصاص الرطوبة والحرارة العالية الموجودين في فصل الصيف. 

 

  1. السليلوز: فهو من أحسن العوازل المستخدمة في المباني المرتفعة والتي تعاني من التعرض لدرجات الحرارة العالية في فصل الصيف، مادة السيليلوز من المواد التي تكون صديقة للبيئة، وسعرها مناسب بالنسبة للكثير من الأشخاص، إن السيليلوز من العوازل الحرارية الأولى المستخدمة حول العالم حيث تطابق المواصفات العالمية القياسية لمواد العزل.

الاحتياطات الواجب مراعاتها أثناء عملية العزل

حتى تحصل على نتيجة مرضية من العزل، عليك أن تقوم بإتباع تلك التعليمات التي تقدمها لك أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض، حيث يمكن الاستعانة بشركتنا في عملية عزل الاسطح، تلك الاحتياطات تتمثل في:

 

  1. أولاً عليك أن تقوم باختبار المواد المناسبة لعزل السطح حتى تتناسب مع الظروف الجوية المحيطة بالسطح، ونوع المياه أو السوائل المعرض لها مادة العزل.
  2. ثم بعد ذلك يجب أن يتم وضع مادة العزل على الأسطح بحيث يكون سمك مادة العزل يتراوح من 3 إلى 5 سم لا يجب أن يثل أو يزيد عن ذلك السمك.
  3. بعد أن تقوم برش مادة العزل على السطح المراد عزله، يجب وضع مادة الاكريليك والتي تقوم بحماية عزل الفوم بشكل كامل من متغيرات العوامل الجوية من حرارة وأمطار ورطوبة.
  4. يجب أن تتأكد من نظافة السطح المعزول عن طريق إزالة الأتربة والشوائب العالقة به، وإن كانت هناك بعض ساقط المونة يجب إزالتها، إن كان يوجد صدأ في الحديد يجب عليك أن تزيله قبل أن تقوم بعملية العزل، بالإضافة إلى أنك يجب أن تتأكد من السطح المراد عزله يكون مستوى وخالي من أي تموجات أو حفرات أو تشققات أو أجزاء مفككة وخالي من الرطوبة، كل تلك الأمور تقوم بها شركة عزل اسطح بجدة كل ما عليك فعله هو الاستعانة بهم.

 

في ختام مقالنا فقد أوضحنا كل ما يخص شركة عزل اسطح بجدة، مع توضيح بعض الاحتياطات التي يجب مراعاتها أثناء عملية العزل. قدمنا هذا المقال. شركة عزل اسطح بجدة من موقع اصداء العرب نتمنى ان ينال اعجابكم.

 

السابق
أفضل شركة نقل اثاث بالرياض 
التالي
أهم ما يميز شركة نقل اثاث بالرياض 

اترك تعليقاً