مشاهير وأعلام

عبدالحق نوري Appie بعد غيبوبة 6 سنوات يستعيد وعيه

عبدالحق نوري Appie بعد غيبوبة 6 سنوات يستعيد وعيه

عبدالحق نوري Appie بعد غيبوبة 6 سنوات يستعيد وعيه، عبد الحق نوري اللاعب الهولندي من أصول مغربية فقد وعيه لمدة 6 سنوات، ثم فاق من هذه الغيبوبة على تغيير كبير في حياته، اليكم من موقع اصداء العرب أهم التفاصيل عن عبدالحق نوري وما سبب الغيبوبة التي مر بها.

عبدالحق نوري Appie يستعيد وعيه

بعد غياب عن الوعي لمدة 6 سنوات استعاد لاعب اياكس امستردام وعيه بعد مدة 6 سنوات، وقالت بعض الصحف الهولندية عن عبد الحق نوري أنه بدأ يستعيد وعيه وإدراكه بالاشياء من حوله.

قالت الصحيفة أيضًا ان عبدالحق نوري تم نقله الى بيته بعد استعادة وعيه لمدة 6 سنوات متواصلة.

قال والد عبدالحق نوري ان ابنه قد افاق من هذه الغيبوبة بحالة جيدة وهو الأن بحال أفضل وبدأ يستعيد وعيه ويتعرف على الأشياء من حولة.

اقرأ ايضًا: اللاعب عبد الحق نوري ويكيبيديا، السيرة الذاتية

ما سبب غيبوبة عبدالحق نوري

في مباراة ودية خاضها عبدالحق نوري ضد فريق فريدر بريمن فقد سقط وتوقف قلبه عن النبض، وتم نقل عبد الحق نوري الى حالة الطوارئ وتشغيل قلب اصطناعي ليكون مشلول الحركة بفقده للوعي، وكان عبدالحق نوري غير قادر على التحرك أبدًا وفقد أغلب حواسه السمعية والبصرية والحسيه.

اصبح اللاعب الهولندي في غيبوبة وتلف دماغ أفقده الوعي لمدة 6 سنوات.

ماذا حصل للاعب عبد الحق نوري

بعد ان فاق من الغيبوبة التي دامت ستة سنوات وتلف في الدماغ والقلب يستعيد نوري وعيه تدريجيًا ويتعرف على الأشياء من حوله، لا سيما ان هذه الحادثة هي كبيرة وخطيرة اثناء قوطه في أحد المباريات مع اياكس امستردام النادي الهولندي، قال أحد أفراد عائلة نوري ان نوري بدا يستفيق وعيه تدريجيًا ويتعرف على افراد أسرته.

السيرة الذاتية ومعلومات عن عبدالحق نوري

عبدالحق نوري هو لاعب هولندي من أصول مغربية كان يلعب في الدرجة الثانية من الدوري الهولندي وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الجزائري للدرجة الثانية، واليكم معلومات عن نوري:

  • الاسم: عبدالحق نوري.
  • اللقب: Appie.
  • تاريخ الميلاد: 2/ابريل/1997م.
  • العمر: 26سنة.
  • الطول: 170سم.
  • الجنسية: هولندي، مغربي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: وسط.
  • الألقاب: أفضل لاعب في دوري الدرجة الثانية الهولندي.

حالة عبدالحق نوري الصحية

عبد الحق نوري يتمتع بصحة جيدة بالمقارنة بالحالة الصحية التي كان بها منذ ست سنوات، والان نوري مع اسرته يستعيد وعيه شيئًا فشيئًا، وقد ذكر ذلك والده بأنه بحالة جيدة ويتعرف على اخوانه وأفراد أسرته بالتدريج، كان نوري قد دخل أحد المستشفيات الهولندية وتم تشغيل قلبه اصطناعيًا بعد ان فقد الوعي في أحد مباريات كرة القدم الودية في الدوري الهولندي.

انستغرام عبد الحق نوري

عبد الحق نوري يمتلك انستجرام ويقوم بنشر يومياته بشكل يومي، ومن خلال موقع اصداء العرب الذي يقدم كل ما هو جديد نقدم لكم رابط انستغرام عبد الحق نوري، عبد الحق نوري يمتلك على الانستجرام 679K متابع ومع نوري يشارك رياض محرز الصور على الانستجرام، ويضع نوري صورة والده وهو يقبله في برفايله الشخصي.

هل توفي عبد الحق نوري؟

عبد الحق نوري لم يتوفى وقد خرج من المستشفى الهولندي واستعاد وعيه بعد 6 سنوات من غيبوبة بسبب وقوعه في احد المباريات بتوقف قلبه،كان نوري يلعب وسط ميدان في نادي اياكس امستردام وقد حقق العديد من الألقاب المهمة مع نادي اياكس، إلا انه قد فقد وعيه في أحد المباريات ليتوقف عطائه عن الساحرة المستديرة لمدة 6 سنوات.

هل سيعود نوري لكرة القدم

لا شك ان نوري بدأ رحلة علاج قوية عبر أشهر الأطباء في العالم، وإلا ان يستعيد نوري وعيه سيتمكن من العودة خطوة خطوة مع العلاج، وعلى الرغم من أن نوري فقد وعيه 6 سنوات الا انه بدأ بالعودة خطوة خطوة، ولا شيء مستحيل مع العزيمة والاصرار فقد كان لاعب تشهد له الأندية بمهارته وقوته في وسط الميدان، ونتمنى ان يعود نوري الى أرض الميدان مرة أخرى.

بهذا نكون قد أجملنا الحديث عن عبدالحق نوري Appie بعد غيبوبة 6 سنوات يستعيد وعيه، وسردنا العديد من المعلومات عن نوري وعن هل سيعود الى طبيعته أم لا.

السابق
30 من الادعية النبوية لشهر رمضان المبارك
التالي
من هم مشاهير الفلس هاشتاق تويتر

اترك تعليقاً