عام

كيف تعمل ميزة المجتمعات بتطبيق واتساب 2023

كيف تعمل ميزة المجتمعات بتطبيق واتساب 2023

كيف تعمل ميزة المجتمعات بتطبيق واتساب 2023، واتساب يطلق خدمة المجتمعات لبعض المستخدمين تمهيد لأطلاقها العام. اطلق تطبيق واتساب وهو التطبيق الأكثر شهرة. من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي ميزة جديدة يطلق عليها ميزة المجتمعات وهي الميزة الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين وتم طرح الميزة لبعض المستخدمين ليتم اختبارها وذلك تمهيدًا للإطلاق العام.

كيف تعمل ميزة المجتمعات بتطبيق واتساب 2023

وأشار واتساب إلى أن هذه الميزة الجديدة سوف تمكن المستخدمين من أنشاء مجتمع يسمح بضم واستضافة عدد يصل إلى أكثر من 10مجموعات من مجموعات الدردشة الصغيرة بالإضافة إلى دعم إمكانية اشتراك 512 مشترك في كل مجموعة فرعية.

كيف تعمل ميزة المجتمعات بتطبيق واتساب 2023

تصريحات WaBetaInfo عن ميزة خدمة المجتمعات

وأشار WaBetaInfo المسؤول عن رصد الميزات الجديدة لتطبيق واتساب أن رمز الميزة الجديدة سوف يكون متاح لدى بعض المستخدمين الذين قاموا بتحديث. نظام رقم 2. 22. 193 على متجر جوجل بلاي لنظام التشغيل أند رويد. كيف تعمل ميزة المجتمعات بتطبيق واتساب 2023،كما وضحت WaBetaInfo أن الميزة ليس متاحة لجميع مستخدمي أند رويد. بل متاحة لبعض المستخدمين فقط وفي بعض الأحيان لا تظهر الميزة الجديدة على احدث إصدار.

يتطلب الأمر غلق الجهاز وإعادة تشغيله مرة أخرى لتظهر علامة تبويب الخاصة بالميزة الحديثة. إما بالنسبة الي المستخدمين التي تظهر لديهم. تبويب الميزة الجديدة على شاشة التطبيق الرئيسية في الزاوية اليسرى أعلى الشاشة يمكنهم، من خلالها القيام بعمل مجتمع يضم أكثر من 10مجموعات.

ويسمح للمستخدم تحديد واستخدام مجموعة فرعية. من مجموعات الدردشة وتوفر الميزة إمكانية مغادرة مجموعة فرعية دون مغادرة المجتمع الرئيسي الذي انضم إليه.

كيف تعمل ميزة المجتمعات بتطبيق واتساب

بالنسبة للمجتمعات فالشخص الذي يدير المجتمع يكون لديه صلاحية إغلاق المجتمع وتعطيله، وسوف يكون المجتمع عبارة عن منظومة رئيسية تشمل عدد من المجموعات الفرعية. وتقوم بإدارتها ويمتلك المسؤول عن المجتمع القدرة على التحكم في إرسال الرسائل الي مجموعة معينة. من المجموعات الفرعية أو الإرسال إلى المجتمع بأكمله بواسطة عدد من الإعلانات التي تظهر بشكل تلقائي عند انشاء المجتمع.

كيف تعمل ميزة المجتمعات بتطبيق واتساب 2023، وعلى الجانب الأخرى يمكن لمستخدمي. التطبيق الذي تم ارسال دعوة لهم للانضمام إلى المجتمع. اختيار المجموعة الفرعية التي يرغبوا في الانضمام إليها دون الانضمام. إلى باقي المجموعات الفرعية الأخرى. كما يعمل تطبيق واتساب على الحفاظ على الخصوصية، داخل المجتمعات، من خلال إخفاء المشاركين في المجموعة عن باقي الأعضاء ولكن هذه الميزة لم يتم تفعيلها إلى الآن.

قدمنا هذا المقال من موقع اصداء العرب نتمنى ان ينال اعجابكم.

الكاتبة، صباح مصباح

السابق
أبو خلف افضل وسيط في السوشيال ميديا في الشرق الأوسط
التالي
طريقة تحضير الكباب على طريقة ابو جوليا

اترك تعليقاً