عام

ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد

ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد

ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد، تم الاعلان من خلال الصفحة الرسمية للشيف أسامة السيد عبر صفحته على الفيسبوك حول خبر وفاته ،بعد صراعه مع المرض. كان هذا الخبر صادم ومفاجئ للكثير من الناس، خاصة من ارتبطت طفولتهم معه، ولم تعلن الصفحة الرسمية عن موعد الجازة والعزاء لحتى الآن، من خلال اصداء العرب نقدم لكم سبب وفاة الشيف اسامة.

كلمات اخت الفقيد اسامة السيد

وشقيقة الراحل الشيف أسامة السيد خديجة نعته ببعض الكلمات المؤثرة عبر ET بالعربي. قالت “فقدت عزيزا على، اغلى الناس، الابن والاخ والصديق والحبيب والسند، وكل شيء جميل، وجماله في مكان جميل من عند الله دعائي، له بالرحمة والمغفرة ويصبرنا على فراقه.

ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد
ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد

اين سيتم دفن الشيف اسامة السيد

سيتم دفن الشيف في امريكا وليس مصر، وقدمت شقيقته بعض الاسباب “لانه يعيش هو واسرته في امريكا. والدته دفنت في امريكا ايضا. لهذا السبب سيدفن في امريكا ،ولكن انا موجودة، في القاهرة واطلب منكم الدعاء له وتذكره، في كل الاعمال التي قدمها.

ماهو سبب وفاة الشيف اسامة السيد؟

شقيقته كشفت عن معاناة اخاها الراحل، من حساسية في الصدر واوضحت، بأنه اصيب في الفترة الاخيرة بكورونا وهناك اشارة انه توفي بسبب ذلك المرض.

ماهي وصية الراحل الشيف اسامة السيد

ويطلب الشيف الراحل من محبينه، ان يتذكروا اعماله التي قام بها ،ويارب يجعلها في ميزان حسناته،وارجو من الجميع ومن محبينه ومتابعينه الدعوة له.

ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد
ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد

من هو الشيف اسامة السيد

وانقطع الشيف عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهر سبتمبر الماضي، وعند غيابه اثار الجدل والقلق بين متابعينه ومحبينه، واخر ماتم نشره “أحبائي.. رجائي ان تتذكروني في يوم. انا في امس الحاجة لدعواتكم وبين يدي الرحمن، تذكروا كل حاجة جميلة”، وذكرى حلوة خلال رحلتنا سوى. شاركوني في بذكرياتكم ومواقفكم ولاتنسوني من خالص الدعاء. وانا مشتاق لتعليقاتكم وتفعالكم واعرف انني مقصر معكم، ولكن الله يعلم مدى حبي لكم وصعوبة التواصل معكم، منذ بدايتي على الراديو والتلفزيون.

ومن ثم عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي هو ادخال السعادة والسرور والفرح. اشارك معكم بكل مااعمله واتعلمه لأكون جزءا من حياتكم، وختم رسالته شاكرا متابعينه لحبهم ودعمهم.

ويعتبر الشيف من ابرز الطهاة الذين حققوا شهرة واسعة وكبيرة في الوطن العربي.

ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد
ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد

 اين عمل الشيف اسامة السيد

عمل الشيف اسامة السيد في العديد من المناصب ومن أهمها:

  • (نائب رئيس جمعية الشيفات المصريين).
  • قدم عدة برامج طبخ منها:
  1. بالهنا والشفا على MBCو ANA الامريكية في 1991م.
  2. سي السيد في 2002م على قناة دريم.
  3. قناة دبي مع برنامج اسامة الطيب 2004م.
  4. في 2015م قدم من مطبخ اسامة على شاشة CBC سفرة.

من خلال موقع اصداء العرب. تم نقل هذا الخبر الذي يتحدث عن ما هو سبب وفاة الشيف اسامة السيد، وتحدثنا عن سيرته الذاتية ورسالته قبل وفاته.

السابق
اهداف مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو 2022
التالي
اقتباسات حزينة 2023

اترك تعليقاً