أخبار الخليج

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم المساعدات

مركز الملك سلمان للاغاثة يواصل تقديم المساعدات

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية، بالإضافة إلى الفرق المشاركة في المركز والتي تشمل فريق البحث والإنقاذ السعودي من المديرية العامة للدفاع المدني.

والفرق الطبية من الهلال الأحمر السعودي. من مختلف الجهات المختصة والفريق الميداني التطوعي. تنفيذي فريق البحث والإنقاذ تجري المملكة العربية السعودية عمليات ميدانية في المناطق المنكوبة بالزلزال في جمهورية تركيا. ثم ومن خلال عملية إنقاذ الناجين، تم أيضًا التعامل مع حطام المباني بمهنية عالية وفقًا لأعلى معايير الأمن والسلامة.

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم المساعدات

الفريق عملت بشكل احترافي ومنتظم، لتغطية أكبر عدد من المنازل المتضررة، على أمل العثور على ناجين تحت الأنقاض. وتزويدهم بخدمات الطوارئ اللازمة.

لذهاب الى موقع مركز الملك سليمان من (هنا)

والجدير بالذكر أن ست طائرات إغاثة سعودية وصلت إلى المناطق المنكوبة في تركيا. محملة بالطعام والخيام والبطانيات والسجاد وأكياس اللجوء والإمدادات الطبية على متنها كجزء من جسر الإغاثة السعودية بقيادة عمليات مركز الملك سلمان للإغاثة والعمل الإنساني.

شاهد ايضا: مركز الملك سليمان يكشف مصير المساعدات السورية

لمساعدة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا. تعكس تعليمات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان بن عبد العزيز. – حفظهم الله . دور إنساني تلعبه المملكة العربية السعودية عادة.

قدمنا هذا المقال من موقع اصداء العرب نتمنى ان ينال اعجابكم.

السابق
مهرجان اهداف مباراة ريال مدريد والهلال
التالي
إصابة الفنانة علا غانم بكسور وارتجاج في المخ ودخولها العناية المركزة

اترك تعليقاً