عام

معلومات عن جنى عمرو دياب

معلومات عن جنى عمرو دياب

معلومات عن جنى عمرو دياب، جنى عمرو دياب من مواليد 2001، انتشر اسمها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة، وذلك بسبب نشر اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصورة عارية قامت بوضعها على حلوى عيد الميلاد مع اصدقائها.

معلومات عن جنى عمرو دياب

جنى عمرو دياب هي البنت الصغيرة للفنان عمرو دياب وتبلغ من العمر 22 عامًا، هي بنت الفنان المصري عمرو دياب وأمها هي زينة محمد عاشور، جدتها رقية محمد محمود فؤاد وجدها عماد عبد الباسط دياب، عمها عماد عبد الباسط دياب أخو الفنان عمرو دياب.

جنى عمرو دياب تثير الجدل

قامت جنى عمرو دياب بنشر صور مخلة أثناء احتفالها بعيد الميلاد مع أصدقائها لتنشر صور غير أخلاقية، أثار هذا الأمر الجدل في كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وتحدث الكثير من الأشخاص عن هذا الأمر بعين الحقد على ابنة الفنان عمرو دياب، تم تداول هذا الخبر في الحادي عشر من فبراير لعام 2022 أثناء نشر صور الحفلة مع أصدقائها.

السبرة الذاتية جنى عمرو دياب

نقدم لكم السيرة الذاتية لجنى عمرو دياب من موقع اصداء العرب في نقاط:

  • الإسم: جنى عمرو دياب.
  • تاريخ الميلاد: 2001م.
  • اسم الأب: عمرو دياب.
  • اسم الأم: زينة محمد عاشور.
  • الجنسية: مصرية.
  • مكان الميلاد: مصر.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • المهنة: ملحنة ومغنية.

فيس بوك جنى عمرو دياب

لمن يبحث عن حساب الفيس بوك لجنى عمرو دياب نرفقه لكم من موقع اصداء العرب الذي يقدم الكثير عن حياة المشاهير، تقوم جنى عمرو دياب بمشاركة يومياتها على الفيس بوك الخاص بها، لمتابعة جنى عمرو دياب على الفيس بوك قم بالدخول الى الرابط التالي. يبغ عدد متابعين جنى عمرو دياب على صفحة الفيس بوك 565 ألف مشترك.

انستغرام جنى عمرو دياب

تقوم جنى عمرو دياب بمشاركة الستوريز مع متابعينها على الإنستغرام، حيث بلغ عدد متابعين جنى عمرو دياب 513 ألف مشترك وتُتابع جنى 2367 شخص على الانستغرام، لمتابعة حساب جنى عمرو دياب على الانستغرام قم بالدخول الى الرابط التالي.

كان هذا ما تحدثنا به عن ابنه الفنان جنى عمرو دياب التي انتشر اسمها بشكل كبير في الأونة الأخيرة. بهذا تم تقديم معلومات عن جنى عمرو دياب من موقع اصداء العرب.

السابق
اعرف اكثر عن يوم التأسيس
التالي
عاجل أسماء شباب مفقودين من غزة في تركيا واليونان

اترك تعليقاً