مشاهير وأعلام

من هو حسن اصليح، معلومات

من هو حسن اصليح، معلومات

من هو حسن اصليح، معلومات، حسن عبد الفتاح اصليح هو صحفي فلسطيني من قطاع غزةـ يتابعه الاف الاشخاص من فلسطين، يقوم حسن اصليح بتحديث أخر اخبار قطاع غزة يومًا بيوم، من موقع اصداء العرب نقدم لكم كافة المعلومات عن الصحفي الفلسطيني حسن اصليح.

من هو حسن عبد الفتاح اصليح

هو صحفي فلسطيني، بعشق التصوير ويتابع كافة أحداث قطاع غزة يوميًا، شاب خلوق ويحبه الملايين من سكان فلسطين وقطاع غزة على وجه الخصوص، بدأ مسيرته الصحفية في عام 2009م، وهو فلسطيني وولد في فلسطين من قطاع غزة.

ماذا يعمل حسن اصليح

يعمل حسن عبد الفتاح اصليح صحفي ومصور لأحدث ووقائع قطاع غزة، يعتبر من اكثر الشخصيات الصحفية شهرة في القطاع، يقوم بالعديد من مقاطع الفيديو الاخبارية وينقل كافة الأحداث والأخبار المحلية والدولية، بدأ اصليح مسيرته في عام 2009 ونقل حروب قطاع غزة وأحداثها بشكل تفصيلي، يتنقل يوميًا في جميع انحاء القطاع ليحقق تغطية متكاملة لكافة احداث القطاع.

ما هو مرض الصحفي حسن اصليح

يعاني الصحفي حسن اصليح من مرض مزمن وهو مرض حمى البحر الأبيض المتوسط، ويتلقى اصليح العلاج يوميًا لهذا المرض، ولكنه بقوة حبه وشغفه للصحافة والتصوير لا يتوقف عن بث الاحداث المباشر في قطاع غزة وفلسطين والعالم.

انستغرام حسن اصليح

يقوم حسن اصليح بتغطية يومية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، ويمكن متابعة حسن اصليح على الانستغرام الخاص به من خلال الرابط التالي، يتابع حسن اصليح على الانستغرام  288 الف متابع، أغلبهم من قطاع غزة، ينشر حسن اصليح كل يوم ستوريز عن احداث فلسطينية.

لمتابعة حسن اصليح على الانستغرام اضغط هنــــــا.

تويتر حسن اصليح

ينشط حسن  اصليح على تويتر ويشارك تغريدات الأخبار بشكل يومي، ويقوم حسن اصليح بأخذ الاخبار الرسمية من جهات رسمية في قطاع غزة، ويتابع حسن اصليح نقل الاخبار يوميًا من خلال تنقله في أرجاء القطاع عبر دراجة نارية، وأيضًا يقوم بنشر الاخبار بالإستعانة بأصدقائه الصحفيين.

لمتابعة تويتر حسن اصليح اضغط هنـــــــا.

بهذا نكون قد اكتفينا بالحديث عن حسن اصليح معلومات، وتحدثنا عن معلومات عن الشخصية المحبوبة حسن اصليح، وظهرنا مرض الصحفي حسن اصليح الذي يعاني منه، وأرفقنا حسابه على تويتر والانستغرام.

السابق
تحديث البيتكوين اليوم 31/3/2023
التالي
خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، السيرة الذاتية، المنصب

اترك تعليقاً