عام

من هو عبدالله صبيح

من هو عبدالله صبيح

من هو عبدالله صبيح، عبد الله صبيح هو شخصية أردنية مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم عبد الله صبيح بعمل الستوريات المضحكة والممزوجة بالحس الكوميدي. يقوم أيضًا بعمل الاسكتشات المسرحية التي تنال على اعجاب ملايين الاشخاص في الوطن العربي، سنقدم لكم من موقع اصداء العرب كافة التفاصيل حول عبد الله صبيح.

عبد الله صبيح ويكبيديا

عبد الله صبيح كما أسلفنا هو مواطن أردني يعيش في المملكة الأردنية، يقدم عبد الله العديد من المواهب الكوميدية الجميلة، يسعى عبد الله صبيح لأن يصبح من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. صبيح من مدينة الزرقا في الأردن يقدم المواهب المتعددة.

السيرة الذاتية عبد الله صبيح

نقدم لكم من موقع اصداء العرب كافة المعلومات عن عبد الله صبيح الشاب الأردني المشهور ومن هو عبدالله صبيح ، واليكم موجز من سيرته الذاتية:

  • الاسم: عبد الله صبيح.
  • العمر: 26عام.
  • الجنسية: أردني.
  • المدينة: الزرقا.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: ناشط عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

انستغرام عبد الله صبيح

اليكم الرابط الخاص بعبد الله صبيح للاسنتغرام، قم بالضغط على الرابط التالي لتحويلك الى الانستغرام. يقدم عبد الله صبيح الكثير من الفيديوهات المميزة والمضحكة على الانستغرام ويقوم بمشاركة الستوريات اليومية بطريقة مضحكة.

تيك توك عبد الله صبيح

اشتهر عبد الله صبيح على التيك توك بشكل كبير جدًا حيث يتابعه 1.2 مليون شخص وحازت الفيديوهات التي قام نشرها على 102 مليون إعجاب.

لمتابعة عبد الله صبيح على التيك توك قم بالدخول الى الرابط التالي.

يوتيوب عبد الله صبيح

يقدم صبيح الفيديوهات المميزة على اليوتيوب على قناة عمان كوميدي. ينشر صبيح فيديوهات الاسكتشات المميزة مع الجمهور على المسرح الكوميدي. لمشاهدة عبد الله صبيح على اليوتيوب قم بالدخول الى هذا الرابط.

اسكتشات عبد الله صبيح

نرفق لكم من خلال موقع اصداء العرب العديد من الفيديوهات والاسكتشات للفنان الكوميدي صبيح من خلال مشاركة محتواه على الفيس بوك والنستغرام واليوتيوب، لمشاهدة بعض من فيديوهات صبيح قم بالدخول الى موقع اليوتيوب كما يظهر في الأسفل.

الكوميديا الاردنية

انتشر في الاونة الأخيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاردنيين، حيث انتشروا بشكل كبير على الانستغرام والتيك توك ومن هؤلاء الاشخاص عبد الله صبيح وناظم الشرمان ولوزانس المنسي والكثير منهم.

قام الكوميديين الأردنيين بتقديم الستاند اب الكوميدي والمسرحيات والمسلسلات الكوميدية وغيرها الكثير من الأعمال التي حازت على ملايين الاعجابات.

السابق
عاجل وزير الحج الغاء شرط المحرم في الحج والعمرة
التالي
مشاهدة الحلقة 116 مسلسل عثمان المؤسس برابط مباشر

اترك تعليقاً