عام

من هو ناظم الشرمان

من هو ناظم الشرمان

من هو ناظم الشرمان، الشرمان هو ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقدم محتوى ترفيهي جميل. هو من أبناء الأردن ولد ويعيش فيها، عمل على صناعة محتوى بنفسه عبر التيك توك والإنستغرام، يقوم الناشط  بعمل فيديوهات مدبلجة بصوته، حيث تكون الفيديوهات عبارة عن فيديوهات مضحكة بطريقته الخاصة.

من هو ناظم الشرمان ويكبيديا

هو ناشط عبر مواقع السوشيال ميديا وقد حصد على الاف الاعجابات والتعليقات للمقاطع التي يقوم بتحميلها ودبجتها بصوته، هو من مواليد الأردن ويعيش فيها، يمكلك تيك توك ويوتيوب وانستغرام وتويتر، صنع بصمة له في مقاطعه التي يصنعها ويضع عليها صوته الخاص، أيضًا اشتهر بجمال صوته في الغناء وحيث يقلد العديد من الأصوات من أبرزهم جورج الراسي.

السيرة الذاتية ناظم الشرمان

من موقع اصداء العرب نقدم لكم السيرة الذاتية الخاصة بالناشط عبر التواصل الاجتماعي ناظم الشرمان وهي كما يلي:

  • الاسم: ناظم الشرمان.
  • العمر: 26 عام.
  • مكان الميلاد: الأردن.
  • الجنسية: أردني.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الإجتماعية: أعزب.
  • المهنة: ناشط عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

حساب انستغرام ناظم الشرمان

لمتابعة ناظم الشرمان على الانستغرام ومشاهدة الفيدوهات الكوميديا التي يصنعها بنفسه قم بمتابعة ناظم الشرمان عبر الانستغرام بالدخول الى الرابط التالي. يقوم ناظم بتحميل الفيديوهات المدبجلة بصوته كفيديوهات طعام الشوارع في الصين والهند وفيديوهات الدبجلة للاعبي كرة القدم بالإضافة الى الأغاني التي يقوم بغنائها عن طريق تقليد الفنانين. يتابع هذا الشاب على الانستغرام 76ألف متابع.

قناة اليوتيوب ناظم الشرمان

يقوم ناظم الشرمان بنشر الفيديوهات الخاصة به عبر قناته على اليوتيوب، ويبلغ عدد المشتركين في قناته على اليوتيوب في هذا الوقت 1.85 ألف مشترك، ولمتابعة ناظم على قناته على اليوتيوب قم بالضغط على الرابط التالي.

حساب تيك توك الشرمان

يقدم ناظم الفيدوهات على قناته على التيك توك ويصنعها بنفسه بطريقة مضحكة، حيث يدبلج الفيديوهات بصوت وبأسلوب الشارع الأردني. يتابع ناظم على التيك توك 33.5 ألف متابع وحصل على 390.4 ألف إعجاب. يقوم ناظم بعمل بث مباشر بين الحين والأخر على قناته على التيك توك ويحب متابعيه بشكل كبير.

ناظم الشرمان
ناظم الشرمان

لمتابعة ناظم الشرمان على التيك توك قم بالدخول الى الرابط التالي.

ناظم من الشخصيات الجميلة التي تركت أثرًا على وجوه الناس وخاصة في الشارع الأردني والفلسطيني لما يتمتع من حس الفكاهة بطريقة دبلجته للمقاطع المضحكة.

السابق
هزة ارضية تضرب مدينة نابلس في فلسطين
التالي
السعودية تطلق الإنسان الرقمي أمين

اترك تعليقاً