عام

من هي الاعلامية المصرية بسمة وهبة

من هي بسمة وهبة

من هي الاعلامية المصرية بسمة وهبة، فنانة إعلامية مشهورة مصرية الجنسية ولدت في الإسكندرية في مصر العربية، ويبلغ عمر الفنانة بسمة وهبة  50 عاماً إلى عامنا الحالي 2022، فهي من مواليد شهر  يونيو عام 1972، وتنتمي الي عائلة مصرية ديانتها مسلمة. من خلال موقع اصداء العرب نقدم لكم كافة المعلومات عن بسمة وهبة.

برامج بسمة وهبة

ظهرت الاعلامية مشوارها الفني بمشهد مشهورة عبر الفضائيات، من خلال تقديم برنامج قبل أن تحاسبوا، على قناة اقرأ، ويعد برنامجاً دينياً واجتماعياً وقامت بسمة وهبة بتقديم البرنامج مرتدية الحجاب، وكان حضورها هادئ ولديها كاريزما عالية خاصة بشخصيتها، وتعتبر بسمة وهبة من اكثر الاعلاميات شهرة في الوطن العربي. وقد تزوجت بسمة وهبة، مرتين ولديها ثلاثة ابناء.

"قصة

اسماء اولاد بسمة وهبة

انجبت الفنانة بسمة وهبة ثلاث ابناء منهم ولدين وبنت وهما:

  • عبد الرحمن.
  • عبد العزيز.
  • خديجة.

وقد تحدثت بسمة وهبة ان ابنتها هي التي تقوم لتصفيف الشعر لامها، وتعد الاعلامية بسمة وهبة من اكثر الشخصيات جمالا لشعرها وجمالها بشكل عام.

سبب اعتزال بسمة وهبة البرامج التلفزيونية

وقد اعتزلت بسمة وهبة تقديم البرامج بعد قناة اقرأ، وقد اختفت عن الفن والاعلام لمدة تتراوح عدة سنوات ومن  ثم عادت من دون حجاب، لتقوم بتقديم بعض البرامج المتنوعة من دون حجاب، وكانت البرامج اجتماعية وثقافية.

امراض بسمة وهبة

اصيبت الفنانة بالعديد من الامراض في حياتها وكان بعض الامراض خطرة جدا، وكان اخطر الامراض هو مرض سرطان الثدي، وقد اعلنت في مقابلة تلفزيونية انها ترجو من الله ان يتوب عليها وترتدي الحجاب مرة اخرا، وقالت ايضا ارجو من الله التوبة وان تعود الى طريق الحق بأذن الله تعالى، وقالت انها تعاني من مشكلات صحية شديدة في معدتها وتتلقى العلاج في الولايات المتحدة.

من هو زوج الاعلامية بسمة وهبة

تزوجت الإعلامية المشهورة من رجل سعودي، اسمه أسامة السيد، وانجبت منة ولدين، عبدالرحمن وعبدالعزيز، وقد اكتملت الحياة بينهم بحب وتوافق كبير ولا مثيل له، عند قرار بسمة وهبة بخلع الحجاب، بدأت المشاحنات بينها وبين شريك حياتها، وقد انتهى المطاف بطلاق، وتزوجت بسمة وهبة من ضابط شرطة علاء عابد، وقد عقدت الاعلامية مراسم زفاف واحتفال كبير في فندق شهير في القاهرة، وحضر آنذاك اقارب الفنانة وعدد من الاصدقاء.

سبب طلاق بسمة وهبة من علاء عابد

تطلقت المصرية الاعلامية بسمة وهبة من زوجها علاء عابد من دون علم احد، وقد تحثت بعض البيانات الصحفية عن طلاقها. وقد صرح الخبر ان الاعلامية رفضت الكشف عن طلاقها، تعرضت الفنانة لعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية من حياتها، بدأت من الحالات الصحية المتدهورة الى سرقة مجوهراتها وقدرت المجوهرات مليون ونصف المليون دولار.

من هو زوج بسمة وهبة الحالى

تزوجت الاعلامية المصرية من الضابط المصري السابق  بعد انفصالها من  زوجها رجل الاعمال السعودي أسامة السيد، أما علاء عابد يعتبر  تحت قائمة أهم رجال الأعمال في مصر.

وقد عمل الضابط  ورجل الأعمال الحالي علاء عابد  في الكثير من المناصب في مصر ويشمل شغله منصب رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان المصري، وكذلك منصب رئاسة لجنة النقل والاتصالات.

وقد أقامت حفل زفافها  في اكبر فنادق العاصمة المصرية، وهذا جعل ابنها عبد الرحمن ينتفض غضباً ويقرر الخروج من البيت، حتى انفصالها عن زوجها، فقد عاد اليها ابنها الكبير عبد الرحمن بعد الخروج من المنزل فترة كبيرة، وقد عادت مرة اخرا الي زوجها علاء عابد وانجبت منة طفلة واسمها خديجة تبلغ من العمر 13 عام.

قصة بسمة وهبة مع الحجاب

اشتهرت الاعلامية امام جمهورها أنها إعلامية محجبة وتعمل في فضائية اقرا وتشغل منصب مذيعة دينية.
ولاكن في الآونة الاخيرة اصيبت بازمة نفسية على حسب وصفها، هذا الامر جعلها تخلع الحجاب، حسب قولها وقد دخلت في حالة اكتئاب، ما ادى الى زيادة وزنها عن الطبيعي 22 كيلو غرام.

من هي الاعلامية المصرية بسمة وهبة

وقد أصيبت المصرية الاعلامية بمرض خطير جدا هو مرض سرطان الثدي، وقد خضعت لعملية جراحية كبيرة، العملية كانت عبارة عن استئصال الورم السرطاني، وقد تلقت بعدها الكيماوي، حتى تعافت تماماً من مرض السرطان،  ولكن عاد  المرض بعدها ليهاجم جسدها مما اضطرها للسفر إلى، بريطانيا لتجري عملية جراحية ثانية بعد ان كان الاولى قد قالو لها الاطباء انها قد شفيت من المرض بشكل كامل وقد تلقت العديد من جرعات الكيماوي، وقد فقدت حينها الكثير من الوزن من جسمها.

"امراض

في هذا المقال المقدم من موقع اصدء العرب اكبر موقع اخباري، قدمنا لكم كل ما يخص الاخبار التي تتعلق بالإعلامية بسمة وهبة، ايضا قدمنا لكم السيرة الزاتية للاعلانية المشهورة بسمة زهبة.

السابق
فوائد البصل لجسم الانسان
التالي
اسباب تعطيل تطبيق الانستغرام 2022

اترك تعليقاً