اخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد والهلال 2023

موعد مباراة ريال مدريد والهلال 2023

موعد مباراة ريال مدريد والهلال 2023، تتجه انظار عشاق الكورة العالمية، اليوم السبت، 11/2/2023. الي دولة المغرب لمشاهدة، مباراة ريال مدريد الاسباني ضد النادي الهلال السعودي، في نهائي كأس العالم للأندية، 2023، في ملعب المجمع الرياضي، في مدينة الرباط.

وقد تأهل الريال الى الدور النهائي، بتغلبه على الأهلي المصري، بنتيجة ثقيلة، 4_0، بأقدام الاعب البرازيلي، جونيور، وفيدي فالفردي، و رودريجو، أيضا الهدف الرابع كان من نصيب أريباس.

تجاوز فريق الهلال هذا الدور، بعد تغلبه على منافسة، فلامنجو البرازيلي، في المباراة النصف نهائي، وهذا يعد انجاز عربي تاريخي، أيضا لأول مرة في تاريخ كرة القدم السعودية.

شاهد أيضا: النصر ضد الوحدة سوبر هاترك رونالدو

موعد مباراة ريال مدريد والهلال 2023

ويبحث نادي الهلال امام بطل أوروبا ريال مدريد، عن نتيجة إيجابية، ليكتب التاريخ. وهنا يعزز مشواره في هذه البطولة العالمية، أيضا ليسجل التاريخ رقم جديد لكرة القدم العربية والأسيوية.

وقد ضمن الهلال الزعيم السعودي، تجقيق ميدالية في هذه النسخة من بطولة كاس العالم للاندية،2023. ويتمنى الهلاليون بتحقيق الميدالية الذهبية.

سوف تقام مباراة ريال مدريد الاسباني والهلال السعودي، اليوم السبت. الموافق، 11/2/2023. على الساعة التاسعة 9، بتوقيت مصر، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية. في ملعب المجمع الرياضي، الأمير مولاي عبدالله.

القنوات التي سوف تبث القاء المنتظر، في بطولة كاس العالم للاندية.

arryadia hd المغربية.

ssc1 hd السعودية.

قدمنا هذا المقال المقدم من موقع اصداء العرب نتمنلى ان يكون قد نال اعجابكم.

السابق
موجة صقيع شمال المملكة والحرارة صفر
التالي
عقوبة ترك السيارة صف ثاني 2023

اترك تعليقاً